رقم سلبي يطارد المقاولون العرب قبل مواجهة الزمالك في الدوري

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يترقب عشاق مباريات دوري نايل موعد المباراة المثيرة التي يخوضها الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك مساء اليوم الإثنين ضد نظيره المقاولون العرب.

الزمالك يلتقي المقاولون العرب في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الإثنين في اللقاء المؤجل بين الفريقين في الجولة الـ 19 من بطولة الدوري المصري.

يحل الزمالك في مباراة اليوم ضيفًا ثقيلاً على " المقاولون العرب " الذي يخوض لقاء اليوم متسلحًا بالأرض والجمهور.
 


نتائج مواجهات المقاولون العرب ضد الزمالك 

حصيلة الأرقام تشير إلى أن 88 مباراة جمعت بين الزمالك والمقاولون العرب قبل المباراة المرتقبة بين الفريقين غدًا الإثنين في دوري نايل وبشكل واضح ينحاز التاريخ لصالح الزمالك الذي استطاع تحقيق الفوز في  55 مباراة في الوقت الذي لم يتمكن فيه المقاولون العرب سوى من حسم عشر لقاءات فقط لصالحه في الوقت الذي تعادل فيه الفريقين في 23 لقاء.

حصيلة الأهداف تشير إلى تفوق كبير لصالح الزمالك الذي تمكن لاعبوه من تسجيل 139 هدفًا في مقابل 65 هدفًا لصالح المقاولون العرب

المقاولون العرب في آخر ظهور له تعادل مع المصري البورسعيدي بهدفين لكل فريق في المباراة التي جمعت بينهما في إطار الجولة الـ 31 من بطولة الدوري. 

يطمح المقاولون العرب في تحقيق نتائج إيجابية خلال المباريات المتبقية له في دوري نايل من أجل الابتعاد عن شبح الهبوط خلال الموسم الحالي.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق