مابولولو على بُعد خطوة من الانتقال إلى أهلي طرابلس "خاص"

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أصبح الأنجولي مابولولو مهاجم فريق الاتحاد السكندري، على بٌعد خطوات من الانتقال إلى فريق أهلي طرابلس الليبي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان ناديي الأهلي طرابلس والسويحلي الليبيان تقدما بعروض رسمية إلى نادي الاتحاد السكندري من أجل الحصول على خدمات اللاعب في الميركاتو الصيفي.

وقال مصدر بنادي الاتحاد السكندري لـ"كورة بلس" إن إدارة زعيم الثغر برئاسة محمد مصيلحي رفضت عرض السويحلي الليبي للتعاقد مع مابولولو، نظرا لأن النادي طلب ضمه على سبيل الإعارة.

وأضاف المصدر أن إدارة الاتحاد السكندري ستعقد جلسة في الساعات الجارية، من أجل إتخاذ القرار النهائي بالإعلان عن الموافقة على عرض أهلي طرابلس الليبي.

وكان أحمد ساري المدير الفني لفريق الاتحاد استبعد مابولولو من قائمه مباراة مودرن سبورت التي أقيمت أمس، بدوري نايل، خوفا من تعرضه للإصابه، لحين إتمام صفقة انتقاله.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق