مران الزمالك ..تدريبات استشفائية للأساسيين..ومشاركة زياد كمال

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف


موقع اخبار كورة - حصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذين شاركوا بصورة أساسية في مباراة طلائع الجيش الأخيرة في مسابقة الدوري الممتاز، على راحة من التقسيمة الفنية خلال مران اليوم الخميس، الذي أقيم على ملعب النادي.

وأدت هذه المجموعة تدريبات استشفائية خوفاً من تعرضهم للإجهاد، على أن يشاركون في تدريبات الفريق غداَ بشكل طبيعي.
وفي سياق متصل انتظم زياد كمال لاعب وسط الفريق في التدريبات الجماعية التي أقيمت على ملعب النادي، وتأتي مشاركة زياد كمال في التدريبات الجماعية بعد عودته من صفوف المنتخب الأولمبي والمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية الأخيرة التي أقيمت في باريس.
و خاض لاعبو الزمالك تقسيمة فنية مطولة خلال مران اليوم، وأدى اللاعبون عدة فقرات فنية بعد نهاية التقسيمة، تضمنت  التسديدات على المرمى من وضع الثبات وبعض الجمل الخططية. 

وشهد المران تصعيد أحمد جمال حارس مرمى فريق ٢٠٠٥ للمشاركة في التدريبات الجماعية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة بلدية المحلة المقرر لها يوم السبت المقبل باستاد السلام في إطار مباريات الجولة الرابعة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق