الأهلي يبدأ الاستعدادا لمواجهة مودرن سبورت في دوري نايل

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قرر سامي قمصان، المدرب العام والقائم بأعمال المدير الفني بالنادي الأهلي، إغلاق صفحة مباراة الفريق أمام إنبي، وبدأ الاستعدادا لمواجهة نظيره مودرن سبورت، مساء السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الختامية ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

ويخوض الفريق الأول بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية، مساء اليوم الخميس، على ملعب التتش بالجزيرة استعدادًا لمواجهة مودرن سبورت.

وسيطر التعادل الإيجابي على مواجهة الأهلي أمام نظيره إنبي، بهدف لكل منهما، في المباراة التي أقيمت أمس الأربعاء، على ستاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

ونجح الأهلي في حسم لقب بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، وتُوج باللقب الـ 44 في تاريخه، بعد أن تفوق على بيراميدز في المنافسة بين الفريقين.

موعد مباراة الأهلي ضد مودرن سبورت في دوري نايل

تنطلق مباراة الأهلي أمام نظيره مودرن سبورت، في تمام الساعة التاسعة مساء السبت المقبل، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الأخيرة ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق