مهرجان العلمين الجديدة.. تفاصيل أكبر ماراثون دراجات بمشاركة ألف دراجة "فيديو"

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - انطلق منذ قليل أكبر ماراثون للدراجات في مهرجان العلمين الجديدة، بمشاركة ألف دراجة، يتصدرهم 50 لاعبًا من منتخب مصر للدراجات.

وذكرت شرمندة الدسوقي، مراسلة قناة «dmc»، في تقرير لبرنامج «السفيرة عزيزة»، أن جميع المشاركين كانوا في أتم الاستعداد لانطلاق الماراثون، والذي يبدأ من ساحة السينمات عند منطقة الأبراج ويمتد حتى الممشى السياحي. وأشارت إلى أن السباق سيجري في الشارع، مما يضفي طابعًا خاصًا على الفعالية.

95ce699575.jpg

 

كما أوضحت شرمندة أن أي فعالية تُقام في الخارج تحظى بتفاعل كبير من قبل الناس في الشارع، سواء من العمال أو رواد المهرجان. وأكدت أن سباق الدراجات يعد واحدًا من أهم الرياضات التي تتمتع بشعبية واسعة.

 

7427541791724253245_1644_080506.jpg

 

يُذكر أن مدينة العلمين الجديدة تستضيف أيضًا قرعة بطولة كأس العالم لأندية كرة اليد «سوبر جلوب» في نسختها الـ17، بحضور رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، حسن مصطفى.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق