مهرجان العلمين الجديدة.. يشهد عودة سباق السيارات بمشاركة "موتورويك" "فيديو"

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعرب محمد سمير، المدير التنفيذي لموتورويك، عن سعادته بالمشاركة في مهرجان العلمين 2024 للمرة الثانية على التوالي، مؤكداً أن فكرة التعاون مع الشركة المتحدة ووزارة الشباب والرياضة جاءت لتعزيز رياضة السيارات في مدينة العلمين الجديدة.

وأوضح محمد سمير في مداخلة لبرنامج "العالم علمين" على القناة الأولى، أن المدينة ساعدت كثيرًا في إقامة سباق السيارات بفضل جمالها وتوفر الطرق الممهدة والأماكن المناسبة لتنظيم الفعاليات، مشيرًا إلى أن النجاح الكبير الذي حققه السباق العام الماضي كان سبباً رئيسياً في تجديد التعاون لهذا العام.

وأشار سمير إلى أن الاهتمام الكبير بالمتسابقين، بالإضافة إلى التغطية الإعلامية المكثفة، كان له تأثير إيجابي كبير، حيث أكد أن توفير شروط الأمان في المسارات يساهم في شعور المتسابقين بالراحة والأمان، مما يزيد من سعادتهم بالمشاركة.

يأتي مهرجان العلمين الجديدة ضمن استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاق مبادرات وطنية، مثل مهرجان العلمين الجديدة، بهدف تسليط الضوء على التنمية العمرانية في منطقة الساحل الشمالي الغربي، وخاصة في مدينة العلمين الجديدة، بالإضافة إلى الترويج للسياحة والفرص الاستثمارية في المنطقة.

وقد حرصت الشركة المتحدة على تقديم أجندة متنوعة في الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، تشمل عروضًا فنية وثقافية ورياضية وترفيهية، تجذب الزوار والسياح من مختلف الجنسيات. ومن المقرر أن يشهد مهرجان العلمين 2024 أكثر من 20 فعالية متنوعة، بما في ذلك عروض مسرحية ومباريات رياضية بمشاركة أساطير كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق