اتحاد الكرة يستقر على شكل ونظام دوري المحترفين في الموسم الجديد

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن مجلس الاتحاد استقر على الشكل الجديد لدوري المحترفين في الموسم الموسم المقبل.

وقال الكومي في تصريحات لـ"كورة بلس": "دوري المحترفين في الموسم المقبل سيكون من دورين يلعب خلاله كل فريق 38 مباراة ذهابا وإيابا بالملاعب التي تحددها الفرق العشرين المشاركة في الدوري".

وأضاف عضو مجلس اتحاد الكرة: "الموسم المقبل من دوري المحترفين سيشهد صعود ثلاثة فرق من دوري المحترفين للدوري الممتاز وهبوط ثلاثة فرق لدوري القسم الثاني على عكس الموسم الماضي الذي شهد هبوط ستة فرق للقسم الثاني".

واختتم الكومي تصريحاته بالتأكيد على أن مجلس الاتحاد بدأ في تسويق دوري المحترفين بالشكل الذي يضمن تحقيق عوائد مادية للأندية تليق بقوة وجماهيرية الدوري الذي يشهد مشاركة عدد كبير من الأندية الجماهيرية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق