أسوان يبلغ لاعبيه بالبحث عن عروض للرحيل

كورة بلس [1] 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - شهدت تدريبات نادي أسوان مساء الأمس، قيام حسام عبدالعال المدير الفني للفريق الأسواني، بعقد اجتماع مع لاعبي الفريق بحضور جميع أعضاء الجهاز الفني وذلك لإبلاغ اللاعبين بعدد من القرارات بعد فشل النادي بشكل رسمي في حل أزمة إيقاف القيد حتى يناير المقبل.

وطالب حسام عبدالعال اللاعبين الجدد الذي تعاقد معهم النادي بالبحث عن عروض للرحيل عن الفريق مع رد القيمة المالية التي حصل عليها اللاعبين من النادي وذلك بعد فشل النادي في انهاء ازمة ايقاف القيد بشكل رسمي.

كما أكد حسام عبدالعال على أن الفريق سيشارك الموسم المقبل في دوري المحترفين باللاعبين المقيدين من الموسم الماضي بالإضافة لعدد من لاعبي قطاع الناشئين وفريق الأمل بالنادي بعد فشل الفريق في قيد الصفقات الجديدة.

وبدأ عدد من لاعبي أسوان في البحث عن عروض رسمية من أجل الرحيل عن النادي وذلك بعد فشل النادي في إنهاء ازمة القيد بشكل رسمي عقب قرار الاتحاد الدولي بإيقاف نادي أسوان عن القيد لفترتين بسبب مستحقات أحد اللاعبين الاجانب من الموسم الماضي.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق