Morning Plus | كيف يفكر الأهلي في ملف الصفقات ومدير الكرة بعد خسارة السوبر الأفريقي؟

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يقدم موقع وتلفزيون كورة بلس حلقة جديدة من برنامج "Morning Plus" الذي نتناول من خلاله أهم وأخر الأخبار المحلية والعالمية بالإضافة إلى تغطية خاصة لكافة البطولات والمسابقات المختلفة.

كيف يفكر الأهلي في ملف الصفقات ومدير الكرة بعد خسارة السوبر الأفريقي؟

يعد ملف مدير الكرة أحد الملفات التي يناقشها الخطيب مع لجنة التخطيط حيث يفضل مسؤولو النادي تعيين مديرا للكرة بينما يفضل

كولر استمرار نفس الوضع الحالي بوجود قمصان قائما بالأعمال بجانب عمله الفني كمدرب بالجهاز

أبدى كولر ترحيبه بضم صفقة أجنبية (استثنائية) تصنع الإضافة للفريق لكنه تحفظ على الخيارات المحلية المعروضة عليه.

جهاز الزمالك يستقر على توظيف محمد حمدي في مركز جديد

استقر الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز على توظيف محمد حمدي الظهير الأيسر الجديد للفريق والمنضم من إنبي على سبيل الإعارة في فترة الانتقالات الصيفية في مركز جديد.

وأكد مصدر بالجهاز الفني للزمالك أن جوميز يدرس الاستعانة باللاعب في مركز رقم 8 بدلاً من الظهير الأيسر بعد المستوى الذي ظهر عليه المغربي محمود بنايتك في لقاء السوبر الأفريقي، بجانب عودة أحمد فتوح.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، قرر منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية لمدة 6 أيام، بعد العودة من السعودية، والتتويج بالسوبر الأفريقي .

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته يوم السبت المقبل، استعداداً للموسم الجديد ومباريات السوبر المحلي وكأس الكونفدرالية الأفريقية.
 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق