لا تستدعي القلق.. تحديد إصابة أكرم توفيق ومدة غيابه.. خاص

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر بالنادي الأهلي، عن مدة غياب أكرم توفيق، مدافع الفريق، بعد إصابته خلال الدقائق الأخيرة من مباراة السوبر الأفريقي أمام الزمالك، والتي خسرها الأهلي بركلات الجزاء الترجيحية 4-3، بعد نهاية الوقت الأهلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

قال المصدر لـ كورة بلس أن أكرم توفيق يُعاني من التهابات في منطقة الحوض ويحتاج لفترة قرابة الأسبوع من أجل التعافي من الإصابة التي تعرض لها.

اختتم: "إصابة أكرم توفيق بسيطة ولا تستدعي القلق".

ومن المنتظر أن يُحدد الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، البرنامج العلاجي المناسب لأكرم توفيق، على ضوء نتيجة الأشعة.

جدير بالذكر أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، منح اللاعبين راحة من المران لمدة أسبوع، نظرًا لعدم ارتباط الأهلي بأي مباريات خلال الوقت الحالي.

ومن المقرر، أن يبدأ الأهلي عقب الراحة استعدادته لمواجهات كأس السوبر المصري في الإمارات، ثم مباراة العين الإماراتي يوم 29 أكتوبر الجاري ضمن بطولة كأس الإنتركونتنينتال.

فاز الزمالك على الأهلي، بركلات الجزاء الترجيحية بنتجية 5 - 3، بعدما انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ليتوج الأبيض بلقب كأس السوبر الإفريقي للمرة الخامسة في تاريخه.

حسين لبيب يهنئ جماهير الزمالك بالتتويج بلقب كأس السوبر الإفريقي في بيان رسمي

تحديد مدة غياب محمد هاني بعد تأكد إصابته بجزع في الرباط الصليبي.. خاص

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق