انفراجة في ازمة ملعب بلدية المحلة بدوري المحترفين

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - دخل مجلس ادارة نادي بلدية المحلة برئاسة مصطفي الشامي في سباق مع الزمن من اجل حل ازمة اقامة مباريات الفريق بإستاد بلدية المحلة بعد تلقي النادي خطابا يفيد برفض اقامة مباريات الفريق علي استاد بلدية المحلة بسبب عدم توافر الاشتراطات الامنية لاقامة المباريات علي استاد البلدية .
وارسل نادي بلدية المحلة خطابا رسميا لاتحاد الكرة يفيد بأن النادي استوفي الشروط الامنية التي تضمنها خطاب الرفض الامني ليخاطب اتحاد الكرة مديرية امن الغربية لتحديد موعد جديد  لمعاينة استاد بلدية المحلة لتحديد الموقف النهائي لاقامة مباريات الفريق المحلاوي علي ارضه ووسط جماهيره 
كما وضع مسئولي بلدية المحلة استاد كفر الشيخ لاقامة مباريات الفريق عليه  كبديل في حالة رفض الامن اقامة المباريات علي ملعب البلدية في الموسم الحالي من دوري المحترفين .
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق