حسام البدري: علامة استفهام كبيرة على وسط وهجوم الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قال حسام البدري، المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر والنادي الأهلي، إن هناك علامات استفهام كبيرة على التشكيل الذي خاض به الأهلي مباراة سيراميكا كليوباترا، في نصف نهائي كأس مصر.

وكان الأهلي تخطى فريق سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري، بعد الفوز بهدفين مقابل هدف، ليتأهل إلى المباراة النهائية أمام نادي الزمالك، والمقرر لها يوم الخميس المقبل، بملعب محمد بن زايد.

وأوضح البدري في تصريحات تلفزيونية: "هناك علامات استفاهم على تشكيل الأهلي وخصوصا في خط الوسط".

وأكمل: "خط الوسط علامة استفهام كبيرة، كيف يلعب كريم نيدفيد أساسيا بعد غياب فترة طويلة".

وأردف: "خط الدفاع لم يكن به أي مشكلة، ونفس الأمر لمركز حراسة المرمى ما بين شوبير والشناوي، هذا الأمر مقبول فنيا ولدى الجماهير".

واستكمل: "كولر أشرك إمام عاشور في مركز الجناح الأيسر وهو لم يلعب من قبل مع الأهلي في هذا المركز، إمام لا يستحق أكثر من 2-10 في المباراة".

وأكد: "طاهر محمد طاهر سجل هدفين ولكن أنا بقول رسالة للناس اللي بتحب الأهلي وبتفهم كورة، أة طاهر جاب جولين، لكن لا عارف يقف على كورة ولا يستلم كرة بظهرة، وعندما يتسلم كرة وسط كثرة عددية يقوم بتمرير خاطيء".

وأتم: "طاهر سجل هدفين ولكن الأول من خطأ للمدافع والأخر  من كرة ثابتة، هناك علامات استفهام كبيرة على البدء بطاهر كمهاجم أساسي".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق