الرياض يتحدى الشباب في ديربي كأس خادم الحرمين

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يخوض فريق الرياض في تمام الساعة السادسة إلا عشر دقائق من مساء اليوم الإثنين بتوقيت القاهرة مواجهة من العيار الثقيل ضد نظيره الشباب في إطار منافسات دور الـ 16 في كأس خادم الحرمين الشريفين.

يحل الشباب في مباراة اليوم ضيفًا ثقيًلا على الرياض الذي يتسلح بالأرض والجمهور في ديربي قوي مرتقب بين الفريقين في كأس.

الرياض ضد الشباب

مباراة الرياض ضد الشباب يتوقع أن تكون حافلة بالقوة والإثارة في ظل رغبة كلا الفريقين في تحقيق الفوز من أجل تحقيق الفوز وحسم التأهل للدور التالي في البطولة. 

تقارب المستوى بين الرياض والشباب يجعل من الصعب توقع نتيجة اليوم خاصة في ظل الرغبة القوية لدى كلا الفريقين في الوصول في البطولة إلى أبعد نقطة ممكنة .

الرياض تغلب في الدور الماضي على الصفا بنتيجة 3-1 في الوقت الذي عبر فيه الشباب الخلود ليضرب الفريقين موعد في لقاء اليوم.

الرياض في آخر ظهور له خسر بصعوبة أمام الاتحاد بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي.

ومن جانبه يخوض فريق الشباب مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة بعد فوزه بثلاثية نظيفة على العروبة في المباراة التي جمعت بين الفريقين في إطار مباريات دوري روشن.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق