مانشستر يونايتد يصدم ريال مدريد بالعرض المقدم للتعاقد مع فاران

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

بدأ مانشستر يونايتد التحضير لتقديم عرض رسمي من أجل التعاقد مع الفرنسي رافاييل فاران مدافع ريال مدريد، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وينتهي عقد فاران مع ريال مدريد عقب نهاية الموسم المقبل، وتفكر إدارة النادي في بيعه إن لم يتوصلا لاتفاق بخصوص تجديد العقد، لكي لا يرحل في الصيف التالي بصفقة مجانية، لاسيما وأن النادي يعاني من أزمة مالية بسبب جائحة فيورس كورونا.

مانشستر يونايتد يقدم 45 مليون وريال مدريد يرفض

وذكرت صحيفة آس الإسبانية أن مانشستر يونايتد ينوي تقديم عرضاً بقيمة 40 مليون جنيه إسترليني لإقناع ريال مدريد بالتخلي عن فاران، أي ما يعادل 46 مليون يورو.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن هذا العرض محبط لريال مدريد، حيث أن القيمة السوقية للاعب بحسب موقع ترانسفير ماركت العالمي تبلغ 70 مليون يورو، وهي نفس القيمة التي يريدها النادي الملكي للموافقة على رحيله.

على الجانب الآخر، يرى مانشستر يونايتد أن العرض الذي سيقدمه يتناسب مع اقتراب عقد اللاعب من الانتهاء، لكن ريال مدريد لا يفكر في بيعه بهذا السعر لأنه يعلق آمال على هذه الصفقة للاستثمار في تدعيم صفوف الفريق.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق