في الملعب وخارجه .. جماهير سيتي تسخر من فيرجسون

GOAL [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

سخر مشجعو نادي مانشستر سيتي من السير أليكس فيرجسون، المدير الفني التاريخي للغريم مانشستر يونايتد، خلال مباراة الفريقين في الدوري الإنجليزي.

مانشستر سيتي حقق فوزًا عريضًا على يونايتد يوم السبت بنتيجة 4-1، في قمة الجولة 28 من الدوري الإنجليزي، والتي أقيمت على ملعب "الاتحاد".

وحسب صحيفة "ميرور" الإنجليزي، فإن فيرجسون تواجد في مدرجات ملعب الاتحاد، لكن جماهير سيتي استغلت الأمر للكشف عن لافتة جديدة للسخرية من المدرب السابق نصها: "ليس في حياتي".

يشير الاقتباس إلى الإجابة الشهيرة التي قالها فيرجسون  في عام 2009، عندما سُئل عما إذا كان سيتي يمكن أن يصبح الفريق المهيمن في مدينة مانشستر.

مانشستر سيتي أنهى الدوري الإنجليزي في مركز متقدم عن يونايتد في كل موسم منذ اعتزال السير أليكس في 2013، وحقق "القمر الأزرق" اللقب خمس مرات منذ ذلك الوقت.

مضايقة فيرجسون لم تقتصر على تلك اللافتة، بعد أن قام أحد جماهير السيتي بتصوير مدرب يونايتد السابق وهو يغادر ملعب "الاتحاد" ليكرر العبارة مرارًا أمامه.

وفي مقطع الفيديو الذي انتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي، صاح المشجع باسمه ثم كرر عبارة "ليس في حياتي" أكثر من مرة.

ولم يتفاعل فيرجسون مع المشجع، وسار في طريقه وسط حماية من الحراس الشخصيين الذين رافقوه.

اقرأ أيضًا ..

مهرج ورجل تافه ولا يعرف إلا الفشل .. أبطال فيلم "توم وجيري"

إعصار نانت وريمونتادا برشلونة .. دروس تمنح مدريد الأمل في تخطي باريس!

عقلية برشلونة مؤثرة ومورينيو في القائمة .. الأعلى استحواذًا على الكرة في العالم!

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق