واقعة غريبة .. مشجع يحاول شنق نفسه بالدوري الإنجليزي

GOAL [1] 0 تعليق 12 ارسل طباعة تبليغ حذف

واقعة مثيرة للجدل حدثت في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد قيام أحد المشجعين باقتحام أرض الملعب خلال مواجهة إيفرتون ونيوكاسل يونايتد ومحاولة شنق نفسه.

وتوقف اللعب بالدقيقة 50 خلال المباراة التي أقيمت مساء الخميس، بعد ربط المشجع لرقبته في المرمى، مما أجبر رجال الأمن على التدخل لإنقاذ الموقف.

وكان الشخص يرتدي قميصًا يخص مجموعة الاحتجاج التي انتشرت مؤخرًا بعنوان "Just Stop Oil" أو توقفوا عن استخدام البترول.

ومن جانبه قال الشخص الذي ربط نفسه على وسائل التواصل الاجتماعي:"نحن في عام 2022 وحان وقت البحث عن التقدم وعدم الوقوف، يجب أن نتصرف وكأن الأمر حالة طارئة".

وأضاف:"تقرير تلو الآخر يخبرني أن مستقبلي سيكون سيئًا، وحكومتي تقول لي لا تقلق وأن أدفع معاشًا تقاعديًا".

وتابع:"لكن نحن اخترنا أن نسلط الضوء على حالة الانهيار التي يمر بها مناخنا، ويجب أن نقاوم الحكومة التي تخوننا وألا نقف مكتوفي الأيدي".

جدير بالذكر أن هذه المرة الثانية التي يحدث فيها الأمر من نفس الحركة المنتشرة عبر وسائل الاجتماعي، حيث حاول شخص آخر ربط نفسه بالقائم خلال فوز ليفربول على آرسنال بهدفين نظيفين مساء الأربعاء.

اقرأ أيضًا..

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق