هل سيشارك رونالدو في مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول اليوم؟

Sport 360 [1] 0 تعليق 9 ارسل طباعة تبليغ حذف

يمر كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد بأوقات عصيبة بعد وفاة مولوده الجديد يوم أمس الاثنين، مما أثار العديد من التساؤلات حول موقفه من المشاركة في مباراة الديربي ضد ليفربول، التي ستقام اليوم الثلاثاء على ملعب أنفيلد رود.

وكان رونالدو قد أعلن عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي عن وفاة مولوده الجديد من شريكته جورجينا، وطلب من وسائل الإعلام احترام خصوصيته في هذه الفترة، في ظل مشاعر الحزن التي تسيطر عليه.

مانشستر يونايتد يعلن غياب رونالدو عن مباراة ليفربول

وأصدر مانشستر يونايتد بياناً رسمياً يؤكد خلاله غياب رونالدو عن مباراة اليوم، بسبب الظروف الصعبة التي يمر بها بعد وفاة طفله الأصغر.

وجاء نص البيان “الأسرة أهم من كل شيء، ورونالدو يدعّم أحبائه في هذا الوقت الصعب، نؤكد على منح العائلة كامل الخصوصية”.

قصص سبورت 360

يذكر أن مانشستر يونايتد يعاني من غيابات عديدة في مباراة اليوم، حيث سيغيب كل من إدينسون كافاني، فريد، سكوت مكتومناي، رافاييل فاران ولوك شو عن اللقاء، بالإضافة طبعاً إلى رونالدو.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق