توخيل يعلق على خلافه مع جورجينيو في تشيلسي وسبب معاناة لوكاكو

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

علق الألماني توماس توخيل، المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي، على دخوله في خلاف مع الدولي الإيطالي جورجينيو، لاعب خط وسط الفريق اللندني.

المدرب الألماني كان في حالة غضب واضحة من النجم الإيطالي، في مباراة البلوز وكريستال بالاس، بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، يوم الأحد الماضي.

تشيلسي يواجه ضيفه أرسنال، في ديربي لندن، مساء غد الأربعاء، على ملعب ستامفورد بريدج، في مباراة مؤجلة من الجولة 25 من الدوري الإنجليزي.

توخيل: خلافي مع جورجينيو في تشيلسي ليس شخصيًا

وقال توخيل في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي قبل اللقاء نقلتها صحيفة “ديلي ميل”: “كنت قاسيًا جدًا على جورجينيو خلال مباراة كريستال بالاس، كان لديه بعض المواقف التي يمكنه التصرف فيها بشكل أفضل”.

قصص سبورت 360

وأضاف: “الخلاف ليس شخصيًا أبدًا، أنا أحب جورجينيو، أعلم أنه يعرف ذلك، نرى الآن أننا أفرطنا في الدفع به، لدي شعور بأننا نرى عواقب هذا الكم الهائل من المباريات التي خاضها اللاعب”.

وتابع: “إذا كان يلعب، فهو دائمًا ما يشارك بشكل كامل في المباريات، ويقدم كل شيء لديه، ويلعب بجهد كبير، إنه ليس في أفضل فترة له حاليًا عقليًا وجسديًا، وهو ليس مسؤولًا عن ذلك”.

وعن سبب معانا روميلو لوكاكو: “بسبب الاصابة افتقد لياقة المباريات، أنا لا أوجه أصابع الاتهام إليه”.

وواصل: “إذا شاهدتم المباراتين ضد برينتفورد وريال مدريد، فيمكنكم رؤية الجهد الذي كان علينا أن نبذله لنصبح فريقًا فائزًا مرة أخرى”.

وأتم: “كان يجب أن يسجل لوكاكو أمام ريال مدريد، لكنه يفتقد الحظ، إذا شارك أساسيًا، فنحن بحاجة إلى كل ما يمكنه فعله جسديًا، لكنه يمثل خيارًا دائمًا لنا”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق