صديق عائلة هالاند يكشف حقيقة انتقاله إلى مانشستر سيتي

Sport 360 [1] 0 تعليق 11 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف يان أجي فجورتوفت لاعب نرويجي سابق وأحد المقربين من عائلة إيرلينج هالاند نجم وهداف الألماني عن حقيقة تعاقد اللاعب مع الإنجليزي.

وارتبط اسم إيرلينج هالاند بالرحيل عن صفوف بوروسيا دورتموند في الصيف وسط اهتمام كبرى أندية أوروبا بضمه يأتي في مقدمتهم ريال مدريد الإسباني، ومانشستر سيتي الإنجليزي.

وأكدت الصحافة الإنجليزية صباح اليوم الثلاثاء توصل إدارة مانشستر سيتي لاتفاق نهائي مع إيرلينج هالاند بشأن انتقاله إلى الفريق السماوي في الصيف، حيث سيحصل على راتب أسبوعي بقيمة 500 ألف إسترليني.

صديق عائلة هالاند ينفي تعاقد السيتي مع اللاعب

وتحدث يان أجي فجورتوفت حسب “Fjortoft” قائلاً “تعاقد إيرلينج هالاند مع مانشستر سيتي؟ كما ذكرت منذ عدة أشهر، يمكن أن ينتهي المطاف بإيرلينج هالاند في ريال مدريد أو مانشستر سيتي”.

قصص سبورت 360

وأضاف “وجهة إيرلينج هالاند المفضلة ما بين ريال مدريد ومانشستر سيتي، ولكن ل يوجد اتفاق حتى الآن”.

الجدير بالذكر أن إيرلينج هالاند قد شارك مع بوروسيا دورتموند هذا الموسم حتى الآن في 26 مباراة، ونجح في تسجيل 25 هدفاً، وصنع 8 آخرين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق