ألكسندر لاكازيت : لا أحب أوباميانج!

Sport 360 [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

صرح الفرنسي ألكسندر لاكازيت نجم خط هجوم الإنجليزي بأنه كان لا يحب بيير إيميريك أوباميانج زميله السابق في الجانرز ولاعب الحالي، مشيراً إلى أنه غيّر وجهة نظره فيما بعد.

وانتقل ألكسندر لاكازيت للعب في صفوف فريق أرسنال صيف عام 2017، قادماً من ليون الفرنسي قبل ستة أشهر من انضمام أوباميانج للفريق اللندني.

وذكر المهاجم الفرنسي لاكازيت أنه كانت لديه صورة سلبية عن بيير إيميريك أوباميانج قبل أن يتعرف عليه عن قرب.

لاكازيت غيّر وجهة نظره عن أوباميانج بعد انتقاله لأرسنال

وتحدث لاكازيت حسب موقع “جول” بنسخته العالمية قائلاً “كانت لدي بعض المفاهيم الخاطئة عن بيير إيميريك أوباميانج قبل وصوله إلى أرسنال، لم أكن أحبه”.

قصص سبورت 360

وأضاف “بصراحة، أنا لست من رفقاء أوباميانج الذي تراه على إنستجرام. أنا من رفقاء بيير إيميريك الذي يتواجد في الحياة الطبيعية. الجميع يعرف أوباميانج فقط من وسائل التواصل الاجتماعي”.

وبسؤاله عن وجهته القادمة بعد انتهاء عقده مع أرسنال، رد قائلاً “أنا في مناقشات مع الكثير من الأندية، سنرى ما الذي سيحدث، أنا منفتح على جميع الاحتمالات”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق