جوارديولا يرد على شائعات انتقال هالاند إلى مانشستر سيتي

Sport 360 [1] 0 تعليق 23 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – رد الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، على شائعات انتقال الدولي النرويجي إيرلينج براوت هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، إلى صفوف السيتيزنز.

بعض التقارير الصحفية البريطانية كانت قد أشارت إلى أن إدارة نادي مان سيتي اتفقت مع وكيل أعمال النجم النرويجي بشأن الشروط الشخصية، حيث سيتقاضى اللاعب أكثر من 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.

وعندما سُئل جوارديولا عن حقيقة استعداد مانشستر سيتي لدفع قيمة الشرط الجزائي في عقد هالاند مع بوروسيا دورتموند، لإتمام الصفقة، رد قائلًا: “لا إجابة على سؤالكم”.

جوارديولا: ليس لدي أي قلق بشأن ما سيحدث في مانشستر سيتي الموسم المقبل

وواصل بيب في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة برايتون نقلتها صحيفة “ديلي ميل”: “ليس لدي أي قلق بشأن ما سيحدث في مان سيتي الموسم المقبل”.

قصص سبورت 360

وأكمل: “لذا لا أعرف ما الذي سيحدث في المستقبل، لذا لن أتحدث الآن”.

وأنهى: “أنت تعلم أنني كنت مع السيتيزنز هنا لفترة طويلة ولسنوات عديدة، ولم أتحدث أبدًا عن فترات الانتقالات، خاصة عندما نلعب للتتويج بألقاب لا تُصدق هذا الموسم”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق