كيف علق كلوب على فوز ليفربول الكاسح على مانشستر يونايتد؟

Sport 360 [1] 0 تعليق 14 ارسل طباعة تبليغ حذف

عبر يورجن كلوب، المُدير الفني لفريق ، عن سعادته بفوز فريقه المُثير برباعية نظيفة على في إطار مُنافسات .

وكانت المُباراة التي استضافها ملعب أنفيلد رود قد شهدت تسجيل محمد صلاح هدفين، وسجل لويس دياز، فضلاً عن ساديو ماني، وكان لقاء الذهاب بين الفريقين على أرض أولد ترافورد قد انتهى بفوز الريدز بخُماسية نظيفة.

وقال كلوب، في تصريحات نقلتها ، :”الفوز بمجموع 9-0 في الذهاب والإياب؟ هذا لا يحدث كثيراً ولا أعتقد أنه سيحدث كثيراً، هذا ليس موقفاً طبيعياً”.

كلوب يُدافع عن مانشستر يونايتد: يعيشون ظروفاً صعبة

وتابع مُدرب الريدز حديثه عن المُباراة والمُنافس قائلاً :”المُنافس لايعيش فترة جيدة ولديهم الكثير من الإصابات، حينما غادر بوجبا الملعب فإنهم لعبوا بدون خط وسطهم الاعتيادي”.

قصص سبورت 360

وتابع :”بخط وسط فيه ماتيتش وفيرنانديز فإن ذلك لا يمنحك الطريقة التي ترغب أن تلعب بها، ليس لدي شيء ضد اللاعبين، ولكن هذا لم يكن أسلوب لعبهم الطبيعي”.

وأكمل كلوب حديثه بالقول :”لقد استحوذنا على الكرة بنسبة 70 أو 75% وكان عليهم أن يُدافعوا وهذا ليس سهلاً، أشعر بالأسف حيالهم”.

وأشاد كلوب بلقطة تحية الجمهور لكريستيانو رونالدو الذي يعيش فترة صعبة بعد الإعلان عن وفاة نجله حديث الولادة، وقال عن اللقطة :”هذا أظهر رُقياً، تضامننا مع كريستيانو وعائلته، لا يُمكنني تخيل كيف هو الحال، نحن نشعر به”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق