أسطورة مانشستر يونايتد: فخور بالنجم التونسي المجبري

Sport 360 [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

أشاد جاري نيفيل، أسطورة ، بالنجم التونسي للشياطين الحُمر حنبعل المجبري الذي شارك في الدقائق الأخيرة من اللقاء ضد .

وكانت المُباراة التي استضافها ملعب أنفيلد رود في إطار مُنافسات الدوري الإنجليزي قد انتهت بفوز الريدز بأربعة أهدافٍ دون رد.

وشارك المجبري في الدقيقة 84، وأظهر حماسة كبيرة في دقائق لعبه، ونال بطاقة صفراء في الدقيقة 88 بعد لقطة تدخله عن اللاعب الإنجليزي للريدز جوردان هندرسون، قبل أن ينجو من البطاقة الحمراء بعد لقطة تدخله على النجم الغيني نابي كيتا.

نيفيل: روح المجبري يجب أن تكون مُلهمة في مانشستر يونايتد

وقال نيفيل، في تصريحات نقلتها ، :”تطلب الموقف صبياً صغيراً أن يُشارك ليُظهر لباقي الفريق كيف يركض من أجل الكرة، وكيف يلتحم ويتحدى”.

قصص سبورت 360

وأضاف :”الصبي أظهر أنه لم يُعجبه فكرة مرور لاعبي ليفربول من حوله، أتمنى أن يكون باقي اللاعبين مثله”، وتابع :”المجبري أظهر أنه لم يُعجبه فكرة استخفاف ليفربول بزملائه، على الأقل فقد أظهر شيئاً ما”.

وأكمل نيفيل قائلاً :”لم يكن من الرائع أن يقوم بركل اللاعبين، ولكن هذا على الأقل أمر يُمكن أن يُرضي جمهور مانشستر يونايتد، هُناك بعض اللاعبين الرائعين، ولكنهم كانوا مُحطمين”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق