روديجير يفتح الباب أمام انتقاله إلى ريال مدريد

Sport 360 [1] 0 تعليق 20 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية بأن وكيل أعمال الألماني أنطونيو روديجير مدافع قد تواصل مع إدارة لمناقشة إمكانية التوقيع معه خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وسينتهي عقد النجم الألماني المميز أنطوينو روديجير صاحب 29 عاماً مع فريقه الحالي تشيلسي في الصيف المقبل، لذلك يحق له التعاقد مع أي فريق آخر.

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد كان مهتماً بضم روديجير مجاناً عقب انتهاء عقده مع تشيلسي، ولكن المفاوضات توقفت بسبب مطالب اللاعب المالية الكبيرة.

روديجير يتواصل مع إدارة ريال مدريد

ويبدو أن المفاوضات قد عادت من جديد بين ريال مدريد واللاعب أنطونيو روديجير، حيث يضع الألماني فريق الريال كخيار أول.

قصص سبورت 360

وأوضحت الصحيفة أن ريال مدريد لن يرضخ لطلبات روديجير المالية الكبيرة، حيث يطلب اللاعب حوالي 12 مليون يورو في الموسم، وهو مبلغ لن يقدر عليه الريال في ظل اهتمامه بضم كيليان مبابي وإيرلينج هالاند هذا الصيف.

وأكملت الصحيفة أن ريال مدريد لن يدفع هذا المبلغ كله، خاصةً وأنه يمتلك مدافعاً مميزاً مثل ميليتاو ويتقاضى سنوياً أربعة ملايين يورو، لذلك ستنتظر إدارة الريال لرؤية ماذا سيحدث في اجتماعاتها مع ممثلي اللاعب الألماني المراقب أيضاً من قبل يوفنتوس الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق