ألابا: ريال مدريد يريد مضايقة جوارديولا

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

قال المدافع النمساوي ديفيد ألابا، لاعب فريق أن ناديه يريد مضايقة بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، في مواجهة الفريقين المرتقبة بدوري أبطال أوروبا.

ويلتقي بالسيتي في مواجهتين ناريتين بالدور قبل النهائي من دوري الابطال، وستكون مباراة الذهاب في ملعب الاتحاد بمانشستر، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين في سانتياجو بيرنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد.

ألابا: اتصالاتي بجوارديولا انقطعت وهدفنا إغضابه

ألابا عمل من قبل مع جوارديولا، عندما كانا في صفوف بايرن ميونخ الألماني، لكن الثنائي سيواجهان بعضهما البعض الآن من أجل الوصول لنهائي دوري الابطال هذا الموسم.

وقال ألابا في تصريحات لصحيفة بيلد الألمانية” فقدت اتصالاتي بجوارديولا مؤخراً، لم يعد هناك أي اتصال بيننا، ولكن رؤيته من جديد ستكون شيئاً جيداً بالطبع”.

قصص سبورت 360

وأضاف اللاعب النمساوي” علاقتي بجوارديولا كانت جيدة للغاية عندما كنا سوياً في بايرن ميونخ، ولكن الآن هدفنا مضايقته”.

وعن زميله كريم بنزيما، قال ديفيد “ما يفعله كريم هذا الموسم شيء جنوني، لقد كان بالفعل لاعباً من طراز عالمي، لكنه أخذ خطوة أبعد من ذلك، نشعر بسعادة كبيرة لتواجده معنا في نفس الفريق”.

وأكمل ألابا حديثه بقوله” هاتريك لبنزيما في دور الستة عشر من دوري الابطال، وهاتريك آخر في دور الثمانية يلخص القصة برمتها”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق