تصريح غاضب لتوخيل بعد هزيمة تشيلسي الثقيلة أمام أرسنال

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

عبر توماس توخيل، المُدير الفني لفريق ، عن غضبه بعد هزيمة فريق بأربعة أهدافٍ لهدفين أمام في إطار مُنافسات .

وسجل رباعية الجانرز على أرض ملعب ستامفورد بريدج إيدي نيكيتياه “هدفين” وإيميل سميث رووي وبوكايو ساكا، فيما سجل ثنائية البلوز تيمو فيرنر وسيزار أزبلكويتا.

توخيل: لا يُمكن الفوز بالطريقة التي نلعب بها

وقال توخيل، في تصريحات نقلها :”لقد كانت مُباراة مفتوحة تماماً في الشوط الأول، وبالفعل كانت النتيجة 2-2 بعد العودة مرتين، لقد بدأنا بصورة جيدة، ولكن منحناهم الهدف الأول، ومن المُستحيل القيام بهذا الأمر في مُباريات مُتتالية، ولكننا نقوم به”.

وأضاف مُدرب البلوز لحديثه قائلاً :”هذا النوع من الأخطاء وعددها في مُباريات مُتتالية هُنا على أرضنا أمر مُستحيل في هذا النوع من المستوى”.

قصص سبورت 360

وتابع :”ببساطة هذا مُستحيل، ولكننا نقوم بالأمر في هذه اللحظة، ولا يُمكن أن تفوز في مُباريات كرة القدم بهذه الطريقة”.

ورفض توخيل تحميل غياب روديجير مسئولية هزيمة البلوز، وقال :”لقد تلقينا 7 أهداف بوجود روديجير ضد برينتفورد وريال مدريد، هذا يُجيب على هذا السؤال”.

وتابع :”الأمر لا يتعلق بالأفراد، الأداء الدفاعي هو أداء للفريق، وكذلك الأداء الهجومي، انت بحاجة لامتلاك التكتيك الصائب، وكذلك الاختيار الصائب للاعبين”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق