جوارديولا: هذا ما يحتاجه السيتي لتفادي صدمة ليفربول

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد بيب جوارديولا، المُدير الفني لفريق ، على حاجة فريقه للفوز في باقي مُبارياته في لضمان الفوز باللقب.

وجاء حديث جوارديولا بعد الفوز على برايتون بثلاثة أهدافٍ دون رد، وذلك في المُباراة التي استضافها ملعب الاتحاد بفضل أهداف سجلها رياض محرز وفيل فودين وبرناردو سيلفا.

ويجتل مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 77 نقطة بفارق نقطة يتيمة عن ليفربول الوصيف، وذلك قبل 6 جولات من نهاية المُسابقة.

جوارديولا: إهدار نقطتين كفيل بخسارة الدوري الإنجليزي

وقال جوارديولا، في تصريحات نقلتها ، :”الشعور اليوم أننا حسابياً تأهلنا لدوري أبطال أوروبا، الناس يُمكن أن تقول إن ذلك طبيعياً ولكنه ليس كذلك”.

قصص سبورت 360

وتابع مُدرب السيتي حديثه بالقول :”عليك فقط أن تنظر للفرق الرائعة التي تتنافس للوصول لدوري أبطال أوروبا”.

وتطرق جوارديولا للحديث عن صراع اللقب هذا الموسم مع الريدز، وقال :”إذا أهدرنا نقطتين فقط فإن ليفربول سيكون هو البطل، إذا فُزنا في كل المُباريات فإننا سنكون الأبطال، واللاعبون يعرفون ذلك”.

وأكمل المُدرب الإسباني الخبير حديثه بالقول :”نحن نعلم المُباريات الصعبة التي أمامنا، ويجب أن نُحاول أن نؤدي بنفس طريقتنا اليوم، إذا قُمنا بذلك سنحتفل، وإذا لم نفعل ذلك فإننا سنُوجه التهنئة لفريق ليفربول”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق