أولى تصريحات إيريك تين هاج عقب تعاقده مع مانشستر يونايتد

Sport 360 [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

عبّر الهولندي إيريك تين هاج مدرب عن سعادته البالغة بتولي مسؤولية تدريب الشيايطن الحمر ابتداءً من الموسم المقبل، مشيراً إلى أنه متحمس للغاية لهذا التحدي ومصمم على تطوير وتحسين الفريق.

وأعلن نادي مانشستر يونايتد مساء يوم الخميس رسمياً تعيين الهولندي تين هاج مدرب أياكس لتولي مسؤولية تدريب الشياطين الحمر في الموسم الجديد.

وتعاقد إيريك تين هاج مع مانشستر يونايتد لمدة ثلاث سنوات حتى صيف عام 2026، مع إمكانية إضافة عام آخر على العقد.

كلمات إيريك تين هاج الأولى عقب تعاقده مع مانشستر يونايتد

وكان إيريك تين هاج المرشح الأول لتولي منصب مدرب مانشستر يونايتد، بعد الأداء الرائع والثابت الذي يظهر عليه أياكس منذ توليه مهمة تدريب الفريق الهولندي.

قصص سبورت 360

وتحدث إيريك تين هاج لموقع مانشستر يونايتد الرسمي على الإنترنت قائلاً “إنه لشرف كبير أن يتم تعييني مدرباً لمانشستر يونايتد، وأنا متحمس للغاية لهذا التحدي المقبل”.

وأضاف “أعرف تاريخ هذا النادي وشغف جماهيره، وأنا مصمم تماماً على تطوير الفريق وأن يكون قادراً على تحقيق النجاح الذي يتسحقه”.

وأردف “سيكون من الصعب مغادرة أياكس بعد هذه السنوات الرائعة، ويمكنني أن أؤكد لجماهير الفريق التزامي الكامل والتركيز على إنهاء الموسم بنجاح قبل الانتقال إلى مانشستر يونايتد”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق