تين هاج قد يدفع نجم مانشستر يونايتد باتجاه برشلونة

Sport 360 [1] 0 تعليق 11 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن نادي اليوم عن وصول المدرب الهولندي إريك تين هاج لقيادة الفريق بدايةً من الموسم القادم، وهو الانتقال الذي قد يعقبه بعض التغييرات الثورية داخل نادي الشياطين الحُمر ومنها إخراج بعض اللاعبين الكبار مثل ماركوس راشفورد.

وينتهي عقد راشفورد مع اليونايتد في عام 2023، وعلى الرغم من أن اللاعب لديه جماهيرية كبيرة في ناديه ولكن النادي قد لا يعتبره ضمن خططه المستقبلية.

ولطالما تابع نادي راشفورد بسبب إمكانياته وتعدد استخداماته في الخط الأمامي، ولكن من الواضح بأن تين هاج قد يُعطي الضوء الأخضر لمغادرته في حالة وصل عرض مثير للاهتمام حيث تراجع مستوى وإنتاج اللاعب في الآونة الأخيرة.

وأشارت صحيفة سبورت الكاتالونية بأن نادي برشلونة سيقوم بتحليل الوضع في السوق بشكلٍ مُختلف بعد أن أصبح مدركاً لصعوبة شراء إيرلينج هالاند بسبب وصول عروض أكثر إثارة للاعب من جانب مانشستر سيتي وريال مدريد، ولذلك قد يدخل المهاجم الإنجليزي الدولي ضمن خياراته.

قصص سبورت 360

ويعتبر روبيرت ليفاندوفسكي الخيار الأكثر واقعية وقبولاً لدى برشلونة، لكن النادي لا يزال ينتظر قرار اللاعب النهائي إما بالتجديد مع بايرن ميونخ أو الموافقة على رحيله بشكلٍ توافقي، وإن لم ينجح البارسا في الحصول على توقيعه فسوف يتم تحليل خيار التعاقد مع راشفورد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق