كونتي: مانشستر يونايتد أصبح أسوأ بعد التعاقد مع رونالدو

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

رد المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، على سؤال في المؤتمر الصحفي الذي ظهر به اليوم الخميس، على هامش مباراة السبيرز وبرينتفورد، على سؤال بخصوص وضعية في الموسم الجاري.

وأفاد مدرب السبيرز من خلال تصريحاته بأن أصبح أسوأ بعد التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو والصفقات الجديدة في الصيف الماضي.

كونتي: مانشستر يونايتد أسوأ مع الصفقات الجديدة

وقال كونتي في تصريحات صحفية” نحن نتحدث عن ناد عظيم، مانشستر يونايتد نادي شديد الأهمية، لقد أنهوا الموسم الماضي في المركز الثاني بالدوري الإنجليزي، لا يجب أن ننسى ذلك”.

وأضاف مدرب توتنهام” هذا الموسم، تعاقد الفريق مع رافاييل فاران، جادون سانشو، وكريستيانو رونالدو، لكن الأمور أصبحت أسوأ مع الوافدين الجدد، هل الأمر يبدو غريباً، لا؟ هذا فقط يظهر لكم كم التعقيدات في الكرة الإنجليزية”.

قصص سبورت 360

واستطرد كونتي “لا أحد يمكنه الراحة في البريميرليج، كل الفرق تقاتل من أجل شيء ما دائماً وحتى النهاية”.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس في الموسم الجاري بالبريميرليج برصيد 54 نقطة، بفارق ثلاث نقاط خلف توتنهام المتواجد في المرتبة الرابعة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق