وعد وتحذير من تين هاج في مانشستر يونايتد

Sport 360 [1] 0 تعليق 8 ارسل طباعة تبليغ حذف

– ترك المدرب الهولندي إيريك تين هاج، المدير الفني الجديد ، وعداً للجمهور، بعد إعلان توقيعه للنادي بشكل رسمي، وتوليه تدريب الفريق خلفاً للنرويجي أولي جونار سولشاير.

وأعلن اليوم الخميس، عن وصول تين هاج من أياكس أمستردام الهولندي بعقد مدته ثلاث سنوات، ليتولى مهام الإدارة الفنية للفريق بمجرد نهاية الموسم وتحول المدرب المؤقت، الألماني رالف رانجنيك، إلى عمله الاستشاري في النادي.

رانجنيك يعد جمهور أياكس ويحذر لاعبي مانشستر يونايتد

وبجانب الوعد، حذر تين هاج لاعبي في الوقت الذي عبر فيه عن إصراه تحقيق نتائج تبقى خالدة في تاريخ النادي الإنجليزي.

وصرح مدرب اليونايتد الجديد قائلاً” فخور بشدة لاختياري لتدريب اليونايتد ومتحمس لهذا التحدي وأعرف تاريخ النادي وشغف الجمهور، ومصمم تماماً على بناء فريقاً لديه القدرة على تحقيق النجاح الذي يستحقه”.

قصص سبورت 360

وأضاف الهولندي البالغ من العمر 52 عاماً” فراقي لأياكس صعب بعد سنوات رائعة ولكني سأركز مع الفريق حتى نهاية الموسم لأنهيه بأفضل شكل ممكن، أنا سعيد الآن لأن كل شيء صار رسمياً”.

وأكمل تين هاج” أريد إنهاء حقبتي في أياكس بأفضل طريقة ممكنة، من خلال بالفوز بالألقاب”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق