قبل المباراة القادمة .. تاريخ لقاءات أرسنال ضد اليونايتد في الدوري

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

يستضيف فريق مساء يوم السبت منافسه في قمة مباريات الجولة 34 من عمر مسابقة .

ويحتل حالياً أرسنال المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 57 نقطة بنفس عدد رصيد توتنهام هوتسبير صاحب المركز الرابع، بينما يتواجد مانشستر يونايتد في المركز السادس برصيد 54 نقطة.

ويدخل أرسنال ومانشستر يونايتد مباراة الغد بنفس الهدف وهو تحقيق نقاط المباراة الثلاث من أجل المنافسة حتى الرمق الأخير على خطف بطاقة التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا.

تاريخ لقاءات أرسنال ضد مانشستر يونايتد في الدوري

تاريخياً، واجه أرسنال منافسه في المباراة القادمة مانشستر يونايتد بمسابقة الدوري الإنجليزي بمسماه الجديد حتى الآن 59 مرة، فاز أرسنال في 16، وخسر في 25 لقاء، وتعادل الفريقان في 18 آخرين.

قصص سبورت 360

ونجح أرسنال في تسجيل 63 هدفاً بشباك مانشستر يونايتد، بينما الأخير أحرز 81 هدفاً بمرمى الجانرز، ويعتبر واين روني هو الهداف التاريخي للقاءات الدوري الإنجليزي برصيد تسعة أهداف.

الجدير بالذكر أن مانشستر يونايتد لم يفز على أرسنال بمسابقة الدوري الإنجليزي منذ موسم 2017 – 2018 وحتى الآن إلا مرة كانت في لقاء الدور الأول هذا الموسم، بينما في البقية تعرض للخسارة ثلاث مرات، وتعادل في لقائين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق