روديجير لن يمنع ريال مدريد من تمديد عقد ميليتاو

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف فابريزيو رومانو الصحفي المختص بأخبار سوق الانتقالات عن حقيقة رحيل البرازيلي إيدير ميليتاو عن بعد الأخبار التي تشير إلى نية الريال التعاقد مع الألماني أنطونيو روديجير مدافع الإنجليزي.

وسينتهي عقد أنطونيو روديجير مع تشيلسي هذا الصيف، ويبدو أن اللاعب قد قرر عدم تمديد عقده حيث يبحث عن تجربة جديدة في مكانٍ آخر.

ويعتبر ريال مدريد من أبرز المرشحين للظفر بخدمات أنطونيو روديجير في صفقة انتقال حر بالإضافة إلى بايرن ميونخ الألماني، ويوفنتوس الإيطالي.

ريال مدريد يعمل على تمديد عقد ميليتاو

وبالرغم من انتهاء عقد إيدير ميليتاو ابن 24 عاماً مع ريال مدريد صيف 2025، إلا أن إدارة المرينجي ترغب في تحسين وتجديد عقده بعدما أصبح أحد أهم دعائم الريال هذا الموسم.

قصص سبورت 360

ولكن بعد ارتباط اسم ريال مدريد بضم أنطونيو روديجير، قامت بعض الصحف بالحديث عن تفكير المرينجي في بيع إيدير ميليتاو والاستفادة من بيعه لحسم صفقات أخرى.

وأوضح فابريزيو رومانو بأن تمديد عقد إيدير ميليتاو لا يعتمد على صفقة أنطونيو روديجير، حيث أعد ريال مدريد بالفعل عقد المدافع البرازيلي الجديد، حيث سيحسم المرينجي تلك المسألة خلال الأسابيع المقبلة.

وأكمل الصحفي أن ريال مدريد أيضاً يقترب من تمديد عقدي فينيسيوس جونيور ولوكا مودريتش بدون أدنى شك.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق