لاعب مانشستر سيتي السابق: ريال مدريد المرشح لبلوغ نهائي الأبطال

Sport 360 [1] 0 تعليق 8 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف النجم الإسباني المتعزل خافي جارسيا عن رؤيته للمواجهة التي ستجمع فريقيه السابقين ريال مدريد ومانشستر سيتي في نصف نهائي بطولة دوري أبطال اوروبا.

ويعد خافي جارسيا من خريجي مدرسة ريال مدريد، ولعب مع الفريق لمدة 3 مواسم ونصف على مرحلتين، كما ارتدى أيضاً قميص مانشستر سيتي، وكان من المساهمين بتحقيق لقب الدوري الإنجليزي مع مانويل بيليجريني موسم 2013-2014.

ويرى خافي جارسيا أن حظوظ ريال مدريد بالتأهل إلى المباراة النهائي في دوري الأبطال أكبر من حظوظ مانشستر سيتي، مشيراً إلى أن الفريق الملكي يملك خبرة كبيرة في هذه البطولة، كما يعتقد أيضاً أن مباراة السيتي ستكون أسهل عليه من مواجهة تشيلسي التي تفوق بها ي ربع النهائي.

خافي جارسيا: مهمة مانشستر سيتي صعبة ضد ريال مدريد

وقال خافي جارسيا في تصريحات نقلتها صحيفة آس الإسبانية “بالطبع سوف أشاهد المباراة. أعتقد أن الأمر سيكون أسهل على ريال مدريد من مواجهة تشيلسي، أتمنى أن لا أكون مخطئاً”.

قصص سبورت 360

وتابع “لقد قلت ذلك من قبل. مانشستر سيتي لا يعطي إشارات بأنه سيتأهل إلى نهائي دوري الأبطال. لديهم لاعبون بجودة عالية. لكني لا أعرف من سيحفزهم. أتخيل نفسي في ملعب الاتحاد وألعب ضد ريال مدريد، شعور لاعب مانشستر سيتي عندما يرى لاعباً من ريال مدريد سيكون صعباً”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق