جوارديولا يثير الشكوك حول مشاركة 4 مدافعين ضد ريال مدريد

Sport 360 [1] 0 تعليق 12 ارسل طباعة تبليغ حذف

أثار بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الشكوك حول جاهزية بعض اللاعبين لمباراة ريال مدريد، والتي ستقام يوم الثلاثاء القادم، في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

وسيخوض مانشستر سيتي مباراة مهمة يوم غد السبت ضد واتفورد، والتي يحتاج فيها لتحقيق الانتصار لكي يحافظ على صدارته في الدوري الإنجليزي، في ظل المنافسة الشرسة مع ليفربول الي يبعد عنه بنقطة واحدة فقط.

وسيفقد بيب جوارديولا خدمات جواو كانسيلو ضد ريال مدريد بسبب الإيقاف، ومن المحتمل أن يكون هناك غيابات أخرى متمثلة بجون ستونز، ناثان آكي وكاييل ووكر.

جوارديولا يثير مخاوف جماهير مانشستر سيتي

وقال بيب جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم “ووكر يتحسن، لكننا سننتظر حتى الغد لنرى إذا كان بإمكانه اللعب. ستونز يشعر ببعض الانزعاجات، وآكي لن نفحصه حتى الغد”.

قصص سبورت 360

يذكر أن مانشستر سيتي ليس الفريق الوحيد المهدد بخسارة بعض اللاعبين، فهناك إمكانية كبيرة لغياب كل من مارسيلو وفيرلاند ميندي وكاسيميرو عن ريال مدريد في المواجهة المرتقبة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق