تين هاج يوجّه رسالة تحذيرية لكريستيانو رونالدو

Sport 360 [1] 0 تعليق 10 ارسل طباعة تبليغ حذف

– وجّه إيريك تين هاج المدير الفني لأياكس رسالة تحذيرية لكريستيانو رونالدو وباقي نجوم مانشستر يونايتد، الذين سيشرف على تدريبهم عقب نهاية الموسم الحالي.

وأعلن مانشستر يونايتد تعاقده مع تين هاج لخلافة المدرب الحالي رالف رانجنيك، وذلك بعد النتائج المميزة التي حققها مع أياكس طوال السنوات الماضية.

تين هاج يحذّر رونالدو وباقي نجوم مانشستر يونايتد

وأوضح تين هاج أنه سيتعامل مع نجوم مانشستر يونايتد بنفس الطريقة التي سيتعامل فيها مع اللاعبين الآخرين، مشيراً إلى أن الجميع مطالب بتنفيذ تعليماته بغض النظر عن حجم نجومية اللاعب.

وخلال أول مؤتمر صحفي يعقده تين هاج بعد الإعلان عن انتقاله لمانشستر يونايتد، تم سؤاله من قبل أحد الصحفيين إن كان قادراً على التعامل مع النجوم مثل كريستيانو رونالدو، وأجاب “سأكون كما أنا، لن أغيّر  رؤيتي التدريبية بسبب النجوم”.

قصص سبورت 360

وتابع “سوف أخبر اللاعبين الكبار بالمهام المطلوبة منهم، وأي شخص لا ينجز المهمة سوف أتعامل معه بشكل مباشر، بغض النظر عن هوية اللاعب”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق