تشكيلة مانشستر يونايتد و أرسنال المتوقعة في قمة اليوم من الدوري الإنجليزي

Sport 360 [1] 0 تعليق 9 ارسل طباعة تبليغ حذف

اشتعل الصراع في بين الأندية التي تتقاتل على الحصول على المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا، وسيلتقي اليوم مع على ملعب الإمارات للحفاظ على آمالهم في الفوز بالمقعد المؤهل إلى المسابقة الأوروبية الأعرق في الموسم القادم.

ويحتل أرسنال صاحب الأرض المركز الخامس بالتساوي مع توتنهام برصيد 57 نقطة من 32 جولة، بينما يحتل اليونايتد المركز السادس برصيد 54 نقطة من 33 مباراة، ولذلك سيكون هدفه العودة بالنقاط الثلاث لإحياء آماله في المقعد الأوروبي المهم.

وستشهد مباراة اليوم غياب كلاً من كيران تيرني وتوماس بارتي عن تشكيلة أرسنال، ومن المقرر أن يوصل ميكيل أرتيتا الاعتماد على محمد النني إلى جانب تشاكا في وسط الملعب.

وسيتواجد في تشكيلة الجانرز كذلك كلاً من ساكا وأوديجارد وسميث رو أمام خط الوسط لمساندة المهاجم الوحيد نكيتياه.

قصص سبورت 360

بينما سيتدخل مانشستر يونايتد بعدد من الغيابات المؤثرة وعلى رأسها بول بوجبا للإصابة بالإضافة إلى فريد وإدينسون كافاني ولوك شاو، ومع ذلك فقد ظهرت بعض الأخبار الإيجابية بتأكيد جاهزية مكتوميناي وفاران لتلك المواجهة.

وسيعتمد المدرب رالف رانجنيك من جديد على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في خط الهجوم إلى جانب كلاً من إيلانجا وسانشو.

تشكيلة أرسنال المحتملة (4\2\3\1): رامسديل – سيدريك – بن وايت – جابرييل – تافاريس – النني – تشاكا – ساكا – أوديجارد – سيمث رو – نيكيتياه.

تشكيلة مانشستر يونايتد المحتملة (4\3\3): دي خيا – دالوت – فاران – إريك بايي – تيليس – برونو فيرنانديز – ماتيتش – ماكتوميناي – إيلانجا – رونالدو – سانشو.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق