روديجير يقرر مغادرة تشيلسي وريال مدريد ينافس 5 أندية على ضمه

Sport 360 [1] 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

قرر المدافع الألماني أنتونيو روديجر الرحيل عن صفوف تشيلسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادم، في ظل وجود العديد من الأندية المهتمة بالحصول على خدماته.

وينتهي عقد روديجر مع تشيلسي عقب نهاية الموسم الحالي، ورغم أن النادي عرض عليه التجديد براتب أسبوعي يبلغ 200 ألف جنيه إسترليني، لكن لم يتم التوصل لاتفاق بين الطرفين.

وذكرت صحيفة آس الإسبانية أن روديجر اتخذ قراره بالرحيل عن النادي اللندني، وهو يتفاوض الآن مع الأندية المهتمة بضمه، على رأسها ريال مدريد.

ريال مدريد الأقرب للظفر بخدمات مدافع تشيلسي

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن هناك العديد من الأندية التي تحاول التعاقد مع روديجر بصفقة مجانية، وهي بايرن ميونخ، باريس سان جيرمان، برشلونة، يوفنتوس ومانشستر يونايتد.

قصص سبورت 360

وأضاف التقرير أن ريال مدريد هو الأقرب للتوقيع مع اللاعب، لأنه دخل في مفاوضات مع وكيل أعماله منذ عدة أشهر، الأمر الذي يعطيه أفضلية في هذا السباق.

يذكر أن موقف روديجر ازداد تعقيداً في ظل القيود التي تفرضها الحكومة الإنجليزية على نادي تشيلسي، حيث يعمل الرئيس الروسي رامون أبراموفيتش على بيع النادي، مما يجعل هناك حالة من عدم اليقين بمستقبل الفريق.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق