فيرديناند: هذا ما يحتاجه مانشستر يونايتد لاستعادة الأمجاد

Sport 360 [1] 0 تعليق 479 ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث ريو فيرديناند، أسطورة ، عن الأمور التي يحتاجها الفريق لاستعادة أمجاده من جديد.

وعاش جمهور مانشستر يونايتد موسماً صعباً على كافة المُستويات، وأصبحت مُشاركة الشياطين الحُمر في نسخة الموسم المُقبل من دوري أبطال أوروبا بعيدة المنال.

فيرديناند: اليونايتد بحاجة لنجوم تكره الخسارة

وقال فيرديناند، في تصريحات نقلتها ، :”أنا أتحدث عن الثقافة طوال الوقت، وهذا الأمر هو الرقم واحد في قائمتي، الثقافة يجب أن تكون صحيحة، لأنك بحاجة أن ترى أولاً وقبل أي شيء أخلاقيات العمل”.

وتابع أسطورة الشياطين الحُمر حديثه بالقول :”أنت بحاجة أن ترى ثقافة أشخاص لا تُريد أن تخسر، وبحاجة أن ترى ثقافة الانضباط في المجموعة”.

قصص سبورت 360

وشدد فيرديناند على ضرورة التعامل بحزمٍ مع مُسربي قصص الخلافات داخل الفريق لوسائل الإعلام، مؤكداً أن السير أليكس فيرجسون كان سيتعامل بصرامة في هذا الأمر لو كان موجوداً.

ويحتل مانشستر يونايتد حالياً المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 54 نقطة، وذلك بفارق 6 نقاط عن أرسنال صاحب المركز الرابع (آخر المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا) مع العلم أن الجانرز لعبوا مُباراة أقل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق