صلاح يكشف عن هدفه مع ليفربول قبل مباراة فياريال المُرتقبة

Sport 360 [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

– كشف الدولي المصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، عن هدفه مع الفريق خلال هذا الموسم، لافتًا إلى أن تحقيق الألقاب أهم من الجوائز الفردية.

وتأتي هذه التصريحات قبل 24 ساعة من مواجهة فياريال الإسباني، ضمن منافسات مرحلة الذهاب من الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال صلاح في تصريحات خاصة للموقع الرسمي بالنادي الإنجليزي: “هدفي الأول هذا الموسم هو التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، أريد تجربة هذا الشعور مرة أخرى، إنه أمر لا يصدق”.

وأضاف: “ما شعرنا به عندما ركبنا الحافلة وقمنا بجولة في المدينة لا يصدق، فهو أمر مختلف عن التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز نوعًا ما، لأنه لم يتم بسبب قيود فيروس كورونا”.

قصص سبورت 360

وتابع: “لكن رغم ذلك، أتمنى التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي أيضًا، الهدف الأول بالنسبة لي هو حصد البطولة الأوروبية”.

ويشهد الموسم الحالي المنافسة المعتادة بين ليفربول ومانشستر سيتي على لقب البريمييرليج، حيث يتفوق الأخير بفارق نقطة واحدة عن “الريدز” قبل 5 جولات من النهاية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق