كيف علق إيمري على خسارة فياريال أمام ليفربول؟

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

نشرت صحيفة ماركا الإسبانية تصريحات المدرب الإسباني أوناي إيمري، المدير الفني لفريق فياريال، بعد خسارة فريقه على يد ، بهدفين دون رد، في ذهاب دور الأربعة بمسابقة دوري ابطال أوروبا، مساء الأربعاء، في ملعب أنفيلد رود.

وقال إيمري تعقيباً على الخسارة” في الدور قبل النهائي يجب أن تصطدم بهذا النوع من الخصوم، قوة كبيرة، ويعيشون لحظات مدهشة، كنا نريد الفوز اليوم، وأردنا السيطرة على الأمور، ولكن ليفربول لم يسمح لنا بذلك، لم نتمكن حتى من الركض خلفهم”.

إيمري: لا نستحق الخسارة من ليفربول بهدفين

وأضاف مدرب فياريال” مباراة اليوم كانت بمثابة مقاومة دفاعية من جانبنا قدر الإمكان، لكي نحصل على فرص في مباراة الإياب، وفعلنا ذلك، ومباراة العودة في ملعبنا ستكون مختلفة، سنقدم صورة مغايرة”.

وأكمل إيمري حديثه” إنه ونعرف بالطبع أنه المرشح، وأنه الطرف الأفضل، ولكن نحن نستطيع المنافسة وإيجاد خياراتنا بأنفسنا، لم نستحق الخسارة بفارق هدفين اليوم، ولكن سنعمل على جعل مباراة الإياب مختلفة والحصول على ما نريد، لدينا خطة بالفعل”.

قصص سبورت 360

واستطرد المدرب معترفاً “بالطبع كانت يمكن أن تصبح الأمور أسوأ، لقد كان هناك أهداف ملغية للتسلل، ونحن لم تكن لنا فرص على المرمى، لكننا لم نخرج من المسابقة بعد، نحن في هذا الدور لأننا قمنا ببعض الأشياء الجيدة، وأتمنى أن نلعب مباراة مختلفة في ملعبنا”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق