أسطورة مانشستر يونايتد يتغنى بأداء ليفربول بعد هزيمة فياريال

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

عبر ريو فيرديناند، أسطورة ، عن تقديره لأداء الغريم التقليدي بعد الفوز على فياريال بهدفين دون رد، وذلك في ذهاب نصف نهائي .

وكان التهديف في المُباراة التي استضافها ملعب أنفيلد رود قد بدأ عن طريق استوبينان بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 53، قبل أن يُسجل ساديو ماني الهدف الثاني في الدقيقة 55.

فيرديناند: كلوب يقود النسخة الأفضل من ليفربول على الإطلاق

وقال فيرديناند، في تصريحات نقلتها ، :”هذا أفضل فريق أشاهده لنادي ليفربول، الفريق يتحلى بالشراسة بالكرة أو بدونها، طريقة الضغط الذي يقومون به والمجهود والطاقة والتنفيذ مُدهشة”.

وأضاف أسطورة الشياطين الحُمر لحديثه قائلاً :”تحقيق الرباعية هذا الموسم يجب أن يكون الهدف، إذا تمكنوا من تحقيق الأمر فإن هم سيُخلدون، سيكون هذا الفريق أعلى من أي فريق لعب الكرة في هذا البلد”.

قصص سبورت 360

ويتنافس ليفربول هذا الموسم على لقب الدوري الإنجليزي مع السيتي، ولقب دوري أبطال أوروبا الذي يقترب فيه من الوصول للنهائي، فضلاً عن نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي الذي سيخوضه الفريق ضد تشيلسي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق