رانجنيك يكشف سبب تميز إيلانجا مع مانشستر يونايتد

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد رالف رانجنيك مدرب بان اللاعب الشاب أنتوني إيلانجا يملك قوية، وأنه قادر على تقديم مسيرة عظيمة وجاهز لاتخاذ خطوات كبيرة في مسيرته المهنية.

وبلغ المهاجم السويدي عامه العشرين يوم الخميس ويأمل في أن يقدم أداءاً كبيراً اليوم ضد فريق حامل لقب دوري أبطال أوروبا وإنهاء الموسم بأفضل شكلٍ مُمكن.

وقال رانجنيك في مقابلة مع الموقع الرسمي للنادي عن ما ينتظره من إيلانجا : “إنه يملك عقلية كبيرة للغاية وذهنيته حاضرة، ولذلك أنا متأكد من أنه سيتخذ خطوات سريعة للأمام”.

واستطرد: “إنها ليست فقط قضية شخصية أو عقلية، فقد جذب أنظاري منذ أن رأيته يتدرب في المرة الأولى مع الفريق ولم أكن حتى أعرف اسمه”.

قصص سبورت 360

وأضاف المدرب الألماني: “منذ ذلك الحين وأنا مقتنع بأنه لاعب قادر على تقديم الكثير..وخصوصاً عندما يستغل مزاياه البدنية والذهنية على أرض الملعب”.

وأوضح رانجنيك الذي سيلعب دوراً استشارياً مع اليونايتد مع نهاية الموسم بأن هناك المزيد من اللاعبين الشبان الذين سيتم تصعيدهم للفريق الأول: “سيكون هناك بالتأكيد ثلاثة أو أربعة لاعبين سيتم تصعيدهم، ولكن من المهم منحهم الفرصة فقط في الوقت المناسب لهم”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق