روديجر يخضع للفحص الطبي في ريال مدريد

Sport 360 [1] 0 تعليق 13 ارسل طباعة تبليغ حذف

– يخضع المدافع الألماني الدولي، أنطونيو روديجر، للفحوصات الطبية في نادي ، تمهيداً للتعاقد معه في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع نادي تشيلسي الإنجليزي.

وذكرت صحيفة الإسبانية أن روديجر سيوقع على عقود انتقاله بمجرد اجتيازه للفحوصات الطبية التقليدية، والتي من المقرر أن يخضع لها اللاعب في العاصمة البريطانية لندن.

ريال مدريد يفحص روديجر في لندن

وأوضحت سبورت أن فريق الخدمات الطبية بريال مدريد سيسافر إلى لندن من أجل إجراء عمليات الفحوصات الطبية لروديجر، وحال عدم وجود أي مشاكل، سيكون الألماني أول صفقة لترميم صفوف الريال في الموسم المقبل.

واتفق ريال مدريد مع روديجر في اليومين الماضيين على البنود الشخصية في عقده، فيما يتعلق بمدة العقد والراتب السنوي الذي سيتقاضاه، وينص الاتفاق على حصول اللاعب على راتب سنوي يناطح 10 مليون يورو.

قصص سبورت 360

ولم يعاني اللاعب البالغ من العمر 29 عاماً من أي مشاكل طوال 5 مواسم مع تشيلسي، إلا أنه خضع لعملية جراحية في الركبة، وهي ما تقلق الجهاز الطبي في ريال مدريد قبل الفحص الطبي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق