رانجنيك يفسخ عقده مع مانشستر يونايتد.. ما السبب؟

Sport 360 [1] 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

يفسخ المدرب الألماني رالف رانجنيك، المدير الفني المؤقت لفريق ، عقده مع إدارة الشياطين الحمر، وفقاً لما أكدته تقارير صحفية بريطانية، مساء اليوم الخميس.

وأفادت صحيفة ديلي ميل البريطانية بأن رانجنيك لن يفي بعقده مع ، والذي كان يعني لعبه دوراً استشارياً في النادي لمدة موسمين، بدايةً من الموسم المقبل.

رانجنيك يريد تدريب النمسا

ونص الاتفاق المكتوب بين الطرفين على تولي رانجنيك تدريب الشياطين الحمر لمدة ستة أشهر بشكل مؤقت، خلفاً للنرويجي أولي جونار سولشاير، ثم تقلد منصباً استشارياً في النادي لمدة موسمين.

السبب في ذلك يرجع لرغبة رانجنيك في تولي تدريب منتخب النمسا في الفترة المقبلة، لذلك فضل التنازل عن منصبه الجديد في اليونايتد، على أن يعلن مانشستر عن فسخ الاتفاق بين الطرفين في غضون ساعات.

قصص سبورت 360

يأتي ذلك في الوقت الذي أعلن فيه النادي الإنجليزي، قبل عدة أيام، عن التعاقد مع الهولندي إيريك تين هاج ليكون مدرباً بعقد دائم للفريق الأول، بمجرد إنهاء موسمه مع فريق اياكس أمستردام الهولندي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق