رسمياً .. بوروسيا دورتموند يوقع مع بديل هالاند

Sport 360 [1] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن نادي رسمياً بأنه وقع مع المهاجم الألماني الشاب كريم أديمي قادماً من نادي ريد بول سالزبورج ليخلف العملاق النرويجي إيرلينج هالاند بدايةٍ من الموسم المقبل، وذلك بعد إعلان رحيل هالاند إلى قبل ساعات.

وتميز اللاعب كريم أديمي في الموسم الحالي مع فريق سالزبورج النمساوي بتسجيله لـ19 هدفاً في 27 مباراة في الدوري النمساوي، وتسجيله لـ23 هدفاً في جميع المسابقات التي دخلها فريقه في الموسم الحالي.

و ذكر بيان نادي دورتموند بأن كريم أديمي سينضم لأسود الفيستفاليا في صفقة انتقال نهائي مقابل 38 مليون يورو بالإضافة لبعض المكافآت التي قد يتحصل عليها سالزبورج تبعاً لما سيقدمه اللاعب مع النادي الألماني.

ووقع كريم أديمي على عقد لمدة 5 سنوات مع بوروسيا دورتموند قبل يومين، وقد اكتملت الصفقة الآن بعد أن أعلنها دورتموند بعد ساعات من إعلان رحيل هالاند للسيتي.

قصص سبورت 360

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق