مانشستر يونايتد يحرز تقدماً جديداً في صفقة دي يونج

Sport 360 [1] 0 تعليق 254 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – أكد الصحفي فابريتسيو رومانو بأن نادي مانشستر يونايتد توصل إلى اتفاق كامل مع برشلونة لضم لاعب الوسط الهولندي فرينكي دي يونج.

وذكر رومانو بأن اليونايتد اتفق بعد مزيد من المحادثات المتقدمة بأن يدفع مبلغاً إجمالياً قدره 85 مليون يورو، ولكن ستكون هناك رسوم مضمونة قدرها 75 مليون يورو بينما ستكون هناك 10 ملايين يورو معتمدة على المتغيرات.

وعلى الرغم من ذلك مازال دي يونج يميل للبقاء مع نادي برشلونة، ولذلك فإن على اليونايتد أن يبذل مجهوداً مُضاعفاً لإقناع اللاعب بالانتقال إلى ملعب أولد ترافورد.

اليونايتد يُقدم عرضاً جديداً لضم دي يونج

وكان اللاعب صاحب الـ 25 عاماً قد دخل ضمن أهداف اليونايتد هذا الصيف كهدف رئيسي لتدعيم الفريق بعد وصول المدرب إريك تين هاج للريد ديفلز.

قصص سبورت 360

وسبق لتين هاج ودي يونج أن عملاً سوياً مع أياكس أمستردام الذي وصل إل نصف نهائي دوري الأبطال، وذلك قبل انتقاله بقيمة 75 مليون يورو إلى ملعب كامب نو في عام 2019.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق