كريستيانو رونالدو يغيب عن قائمة مانشستر يونايتد المسافرة إلى أوسلو

Sport 360 [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

– قدم نادي قائمة شملت اسم 21 لاعباً للسفر إلى أوسلو عاصمة النرويج، وذلك للعب مباريات ودية ضد أتلتيكو مدريد الإسباني ورايو فاييكانو.

ويواصل فريق مانشستر يونايتد بقيادة المدرب إريك تين هاج استعداداته للموسم الجديد من الدوري الإنجليزي، وكانت المفاجأة غياب اسم .

و تتزايد التقارير في الوقت الحالي عن بحث رونالدو عن مخرج والانتقال إلى نادٍ آخر خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وأبلغ الاعب صاحب الـ 37 عاماً موكله خورخي مينديز بأنه يريد مغادرة اليونايتد، وربما تكون هناك فكرة مثل عودته إلى نادي سبورتنج لشبونة والذي غادره في بداية مسيرته للانضمام إلى مان يونايتد.

قصص سبورت 360

وطلب رونالدو مغادرة ناديه الحالي لأن اللاعب البرتغالي الدولي يريد اللعب في دوري أبطال أوروبا، وقد غاب عن كامل جولة يونايتد التحضيرية قبل بداية الموسم، وقد تم استبعاد اللاعب البالغ من العمر 37 عاماً من التشكيلة المسافرة إلى أوسلو والتي ستواجه أتلتيكو مدريد غداً.

وتم عرض رونالدو على العديد من الأندية الأوروبية الكبرى هذا الصيف لكن لم ترغب أحد من تلك الأندية في التعاقد مع نجم ريال مدريد السابق وهذا ترك للمهاجم خيارين إما البقاء في اليونايتد أو الانضمام إلى سبورتنج لشبونة للعب في دوري الأبطال.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق