تشكيلة مانشستر يونايتد المتوقعة في مباراة اليوم أمام برينتفورد

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

يخوض اختباراً مهماً على ملعب جيتيك كوميونتي اليوم بمواجهة فريق برينتفورد اليوم السبت والتي ستكون مباراة مهمة بشكلٍ مضاعف بعد الخسارة الأولى أمام برايتون.

وأصيب إريك تين هاج بخيبة أمل بعد عرض الفريق الضعيف أمام برايتون، وهي المباراة التي تم الاعتماد فيها على كريستيان إريكسن كلاعب رقم 9 وهمي ما بين جادون سانشو وماركوس راشفورد.

ومن المتوقع أن يدخل كريستيانو رونالدو في تشكيلة مانشستر يونايتد اليوم كلاعب محوري في خط الهجوم وسيسانده سانشو وراشفورد على الأطراف.

ومن المتوقع أن يدفع المدرب الهولندي بنفس تشكيلة خط الدفاع في المباراة السابقة وهي ديوجو دالوت ولوك شو وهاري ماجواير والوافد الجديد من أياكس ليساندرو مارتينيز.

قصص سبورت 360

وفي خط الوسط سيتم الاعتماد على كريستيان إريكسن هذه المرة في دوره الطبيعي، وسيكون معه فريد وبرونو فيرنانديز ولكن بالإمكان مشاهدة دوني فان دي بيك في مكان فريد، سينما سيكون سكوت مكتوميناي في دكة البدلاء.

دي فيا – دالوت – ماجواير – مارتينيز – شاو – إريكسن – فريد – فيرنانديز – سانشو – راشفورد – كريستيانو رونالدو.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق