كاسيميرو يدرس قضيتين في مانشستر يونايتد قبل اتخاذ القرار

Sport 360 [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية عن موقف البرازيلي كاسيميرو نجم ريال مدريد من الانتقال إلى صفوف مانشستر يونايتد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقرر مانشستر يونايتد الدخول في مفاوضات مع ريال مدريد خلال الأيام الماضية للتعاقد مع كاسيميرو، بعد أن فشل النادي في التوقيع مع فرينكي دي يونج نجم برشلونة الذي يرفض مغادرة ملعب الكامب نو.

وأكدت العديد من المصادر الصحفية على أن العرض المالي المقدم من مانشستر يونايتد مغري جداً لكاسيميرو وريال مدريد على حدٍ سواء، وهو الأمر الذي أحاط مستقبل اللاعب بالغموض مؤخراً.

كاسيميرو يريد تقييم مانشستر يونايتد اولاً

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن كاسيميرو يريد البقاء في ريال مدريد، لكنه لا يغلق الباب تماماً في وجه مانشستر يونايتد، حيث سيستمع للعروض المقدمة قبل أن يحسم قراره النهائي.

قصص سبورت 360

وأضاف التقرير أن هناك قضيتين في مانشستر يونايتد يريد النجم البرازيلي دراستهما، الأولى تتمثل في مدى قدرة الفريق على العودة لمستواه في أسرع وقت ممكن، لكي يتمكن من المنافسة على الألقاب وحجز مقعد مؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم القادم، في ظل تخبط الأداء خلال اطلاق الموسم الحالي.

القضية الثانية هي تقييم مسألة عدم المشاركة في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، ومدى تأثيريها على مسيرته أولاً وحياته الشخصية ثانياً. لاسيما أنه اعتاد على المشاركة في هذه البطولة طيلة السنوات الماضية والذهاب بعيداً بها أيضاً.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق